۱۳۹۵ دی ۱۳, دوشنبه

تطوير محرك البحث - ae



محرك البحث الأمثل (بالإنكليزية: محرك البحث الأمثل)، كبار المسئولين الاقتصاديين لفترة قصيرة (بالإنجليزية: SEO)، وهي عملية لتحسين الرؤية من موقع أو صفحة ويب في نتائج محركات البحث بشكل طبيعي أو الخوارزميات. بشكل عام، وتوقعات، ومكان أعلى والأكثر شيوعا في صفحة نتائج البحث، والمزيد من الزوار من خلال محركات البحث المطاوع. "سيو" قد تستهدف أنواع مختلفة من البحث، بما في ذلك البحث عن الصور، البحث المحلي، بحث الفيديو، البحث الأكاديمي، والبحث عن الأخبار ومحركات البحث العمودي صناعة محددة.
هو آخر SEO تكتيك. و"سيو" كله يعني محرك البحث الأمثل هو.
محتويات

    
1 التاريخ
    
2 المقترن محركات البحث
    
3 طرق
        
3.1 الفهرسة
        
3.2 تجنب زحف
        
3.3 زيادة في الصدارة
    
4 قبعات بيضاء مقابل القبعات السوداء
    
5 كاستراتيجية التسويق
    
6 الأسواق الدولية
    
سجل 7 حقوق
    
8 انظر أيضا
    
9 المصادر
    
10 المراجع
التاريخ
منذ منتصف 1990s أن محركات البحث الأولى لتصفح الويب لأول مرة، بدأت المواقع وموفري المحتوى تحسين المواقع لمحركات البحث، على التوالي. في البداية كل ما المواقع ينبغي القيام به هو تقديم عنوان الصفحة لمختلف المحركات التي "العنكبوت" إلى "الزحف" سترسل الصفحة، واستخراج وصلات إلى صفحات أخرى داخل الصفحة والمعلومات الموجودة على الصفحة لمساعدة مؤشر عودة الأخيرة. العملية تتضمن محرك بحث العنكبوت تحميل الصفحة وتخزينها على خادم محرك البحث والبرنامج الثاني، والمعروفة باسم مفهرس، ومقتطفات المعلومات المختلفة حول الشاشة، المعلومات مثل الكلمات التي تحتوي على وأين تقع هذه على الصفحة . ، والوزن لكلمات معينة، وجميع الروابط يحتوي على الصفحة، التي هي بعد ذلك للتسلل في حين أن الآخر هو على جدول الأعمال.
المواقع هي بداية لندرك قيمة موقعك ورتبة عالية في نتائج محركات البحث كانت إدراجها في ضوء ذلك، والمتسللين غير المدمرة والهدامة التي تعمل في محرك البحث الأمثل المقدمة.
وفقا لمحلل صناعة واحدة داني سوليفان، ومحرك البحث الأمثل العبارة كانت تستخدم على الأرجح في عام 1997. وفي 2 مايو 2007، حاول جايسون Gmbrt لإقناع مكتب العلامات التجارية التي أريزونا عملية "سيو" التي تنطوي على التلاعب في الكلمات الرئيسية وليس خدمة التسويق و وبالتالي فإن مصطلح "سيو" كعلامة تجارية مسجلة. مراجعة المحامي، بأن له غير متماسكة "عندما" سيو "لا يمكن علامة تجارية لأنه يشير إلى العملية العامة من التلاعب من الكلمات الرئيسية، يمكن أن يكون علامة على توفير خدمات التسويق في مجال أجهزة الكمبيوتر."البحث عن الصور صفحة نتائج محركمثال على صفحة نتائج محرك البحث
الإصدارات القديمة من خوارزميات البحث على المعلومات التي توفرها المواقع مثل العلامة الوصفية الكلمات الرئيسية، أو ملفات الفهرس في محركات مثل Ayalayvb أنها تعتمد. التعريف به دليلا لمحتوى كل صفحة. ومع ذلك، باستخدام البيانات الفوقية إلى صفحات مؤشر كان أقل موثوقية لأن اختيار الكلمات الرئيسية في مواقع الويب العلامة الفوقية يحتمل أن يكون تمثيل غير دقيق من المحتوى الفعلي للموقع. بيانات غير دقيقة أو ناقصة وغير متناسقة في العلامات الفوقية يمكن رتبة صفحة لعمليات البحث غير ذات صلة. التلاعب موفري المحتوى على شبكة الإنترنت أيضا عدد من سمات داخل مصدر HTML لتحسين رتبة صفحة في محركات البحث.
مع التركيز على عوامل مثل كثافة الكلمات الرئيسية، والتي يتم التحكم بشكل خاص من قبل المسؤول عن الموقع، عانت محركات البحث في وقت مبكر من سوء المعاملة وكبار التلاعب. . منذ يتم تحديد نجاح وشعبية من محرك البحث من خلال قدرته على تحقيق نتائج أكثر صلة لأي بحث معين، يمكن أن نوعية رديئة أو نتائج البحث غير ذي صلة تؤدي للمستخدمين العثور على مصادر البحث الأخرى. محركات البحث وردت من خلال تطوير خوارزمية الترتيب المعقدة، التي هي العوامل الأكثر أهمية بالنسبة لمسؤولي الشبكة والتلاعب أصعب قليلا لجعل. وقد وضعت لاري بيج وسيرجي برين، طالبين تخرج من جامعة ستانفورد محرك بحث يسمى Bkrvb تستخدم لمعدل مرتفع من صفحات الويب، وتعتمد على خوارزمية رياضية. عدد تحسب الخوارزمية، و "الموقع" هي وظيفة من كمية وقوة وصلات إلى الداخل. حقيقة،

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر